ayo berfikir

ayo berfikir
di ruangan

Senin, 21 Juni 2010

Bahasa Arab

مؤسسة التربية الإسلامية "بيت العزة"
الإمتحان التخرير للنصف السنة بمدرسة المتوسطة "بيت العزة"
سنة الدراسية ث 2010 - 2009م

الإسم : المادة :اللغة العربية
الفصل : ا لثا نى النمرة :
ى
أ) اختر اصح الإجابات للأسئلة الأتية!
1. أنا أذهب إلي المدرسة فىالساعة ............
أ- العاسرة ب- السادسة ج- السابعة إلا الربع

2. كم الساعة الأن ؟ الساعة الأن (06,00)
ا- السادسة ب- التاسعة ج – الثالثة

3. فى أية ساعة تستيقظ من النوم؟ أستيقظ من النوم .......
ا- التاسعة ب- الرابعة ج- الثانية عشرة

4. نحن ندخل الفصل فى الساعة.......
ا- السابعة ليلا ب- السبع تماما ج – السابعة تماما

5. فى أية ساعة نستريح من الدرس؟ نستريج من الدرس قى الساعة.....
ا- الخامسة ب- التاسعة ج – العاشرة تماما

6. أين أنت تلعب؟ ألعب .....
ا- فى المسجد ب – فى البيت ج- فى الميدان

7. متى تقرأ الدرس؟ أقرأ الدرس......
ا- فى الهر ب- فىالمنام ج- فى الليل

8. ماذا أمام المدرسة ؟ أمامها ......
ا- بيت ب- ميدان ج- مسجد

9. ماذا فى الفصل ؟ فيه .......
ا- مكتب ب- سيارة ج- مسجد

10. من فى الديوان ؟ فيه ........
ا- كتاب ب- سيارة ج- أستاذ

11. أنا طالب,....... أدرس اللغة العربية فى المدرسة.
ا- أنت ب- هو ج- أنا

12. أقرأ القرأن فى المسجد كل ليلة. Kata yang bergaris bawah memakai Dhomir….
ا- أنت ب- هو ج- أنا

13. أنت ماهرة, ........ باللغة العربية فصيحة.
ا- تكتبين ب- تقرأ ج- تتكلمين

14. ......... يشرح الدرس أمام الفصل.
ا- أنت ب- هو ج- أنا

15. أحمد ...... الى المدينة عانجوك.
ا- يجلس ب- يذهب ج- يكتب

16. نحن نذاكر الدرس فى.........
ا- الديوان ب- الطريق ج- قاعة المذاكرة

17. ..........نصلّى في المسجد جماعة.
ا- هو ب- أنت ج- نحن

18. أنت......ألقرأن في الفصل
ا- تجلس ب- تقرئين ج- تقرأ

19. هو......إلي مكتبه المدرسة
ا- يذهب ب- تذهب ج- نذهب

20. فاطمة........التلفاز بعد مذاكرة درسها ليلا
ا- يشاهد ب- تشاهدين ج- تشاهد

ب) أجب الأسئلة الأتية بواضح
1. متى يصلّي الظهر؟
2. في أية ساعة تدرس الدّرس؟
3. أين تقرئين القرأن؟
4. هل أنت تجلس على المكتب؟
5. هل لك سيارة جميلة؟

ج) ترجم إلى اللغة الأندوتيسيا!
1. أنا أتعلّم اللغة العربيّة بالجدّ
2. من صبر ظفر
3. الوقت أثمت من الذّهب


مع النجاح
مؤسسة التربية الإسلامية "بيت العزة"
الإمتحان التخرير للنصف السنة بمدرسة المتوسطة "بيت العزة"
سنة الدراسية : 2009 – 20010 م

الإسم : المادة : اللغة العربية
الفصل : الاول النمرة :

أ) اختر اصح الإجابات للأسئلة الأتية!
1. السّلام عليكم؟
ا- أهلا بك ب- وعليكم السّلام ج- أنا عمر
2. أهلا و سهلا!
ا- أهلا بك ب- وعليكم السلام ج- أنا عائشة
3. ما هذا ؟ هذا.......
ا- سيّارة ب- كتاب ج- سبّورة
4. ما هذه ؟ هذه......
ا- سيّارة ب- كتاب ج- سبّورة
5. من......؟ أنا ألفيان
ا- أنت ب- أنت ج- هو
6. من......؟ أنا فاطمة
ا- أنت ب- أنت ج- هو
7. من أين........؟ هو من عانجوك
ا- أنت ب- أنت ج- هو
8. من أنت؟ أنا........
ا- محمّد ب- ألفيان ج- عائشة
9. هل أنت أستاذة ؟ لا, بل......تلميذة.
ا- أنت ب- أنا ج- هو
10. أين قلمك؟ ...... فى الجيب.
ا- قلمى ب- قلمك ج- قلمه
11. كيف حالك يا ألفيان ؟
ا- أنا بخير والحمد لله ب- أنا تلميذ ج- صباح النور
12. صباح الخير...!
ا- أنا حسن ب- صباح النور ج- أنا بخير والحمد لله
13. هذا أحمد, ...... مدرّس.
ا- هى ب- أنتِ ج- هو
14. .......... فاطمة, هي طالبة.
ا- هى ب- أنتِ ج- هذه

15. من هو؟ هو .....
ا- عائسة ب- ألفيان. ج- مدرسة
16. هذه ...., ...... تلميذة.
ا- عائشة، هى. ب- ألفيان، هو ج- أحمد، هي
17. هل السيارة فى الفصل ؟
ا- نعم فيه ب- لا بل فى الميدان ج. لا بل فى المسجد
18. أين الأ ستاذ ؟ الأستاذ.......
ا- فى الديوان ب- كتاب ج- مكتب
19. اسم الإشارة ؟......
ا- هو، هذا، أنا ب- هو، هي، أنت ج- هذا، هذه
20. اسم الضمير ؟ ....
ا- هو، هذا، أنا ب- هو، هي، أنت ج- هذا، هذه



ب- أجب أسئلة الأتية بواضح!
1. ما هذا ؟
2. هل هذه سبورة ؟
3. أين السبورة ؟
4. هل لك قلم ؟
5. ماذا أمام المدرسة ؟

ج- ترجم إلى اللغة الإندونسية !
1- أنت محمد، لك كتاب، كتابك على المكتب
2. هي عائشة، لها زهرة، زهرتها أمام المدرسة
3. هذه مدرسة، فيها فصل




مع النجاح

Tidak ada komentar:

Posting Komentar